عاجل:

ابتعدوا عن هذا المشروب للتخلص من دهون البطن

الإثنين ٠١ مارس ٢٠٢١
٠١:٠٧ بتوقيت غرينتش
ابتعدوا عن هذا المشروب للتخلص من دهون البطن كشف أطباء أمريكيون عن الدور الذي تلعبه المشروبات الغازية في تراكم الدهون في منطقة البطن.

العالم-الصحة

أكد خبراء في كلية الطب بجامعة هارفارد في بوسطن أن المشروبات الغازية تؤدي إلى تراكم الدهون في البطن وتؤثر بشكل كبير على فقدان الوزن. تم التوصل إلى هذا الاستنتاج في تجربة شارك فيها أكثر من 2500 متطوع.

لاحظ الباحثون أن الأشخاص الذين يشربون المشروبات السكرية يوميًا لديهم مستويات دهون حشوية أعلى بنسبة 10 % من أولئك الذين لم يكن لديهم مثل هذه العادات. ولم يوصِ الباحثون بالشاي الحلو لمن يريدون فقدان الوزن، حسب صحيفة "إكسبرس".

النظام الغذائي الصحيح لهذه المشكلة هو الأطعمة الغنية بالألياف والدهون الصحية والحبوب الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، للتخلص من الوزن الزائد حول الخصر، ينصح الأطباء بممارسة النشاط البدني لمدة نصف ساعة يوميًا.

0% ...

آخرالاخبار

لبنان في مواجهة خيارات صعبة: خبايا الخلافات السياسية وصمود الجبهة الحدودية


أميركا وإيران: صراع العقول قبل صراع السياسة


نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال تعتقل نحو 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية اليوم


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: الأسر المحاصرة قالت إن الشرطة الإسرائيلية لم تتدخل ومنعت دخول المسعفين


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: محاصرة المستوطنين لمنازل العائلات الثلاث جاءت بعد قطع المياه والكهرباء عنها


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالأراضي الفلسطينية: محاصرة 3 عائلات فلسطينية داخل منازلهم ببلدة قصرة بالضفة


مصادر مقدسية: 584 مستوطناً اقتحموا المسجد الأقصى خلال فترة الاقتحامات الصباحية عشية مطلع "الشهر العبري"


وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي: الله أكبر، أعظم من أي قوة على وجه الأرض.. توكلنا على الله


وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي: الأخبار الكاذبة أسوأ من الأخبار الزائفة.. فاحذروا


طهران: الجولان جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية وأوهام الصهاينة لن تغير الحقيقة