عاجل:

هذا ما كشفه العلماء في أحدث دراسة عن شرب القهوة يومياً!

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧
٠٥:٢٢ بتوقيت غرينتش
هذا ما كشفه العلماء في أحدث دراسة عن شرب القهوة يومياً! اكتشف علماءٌ في دراسة نشرت باحدى المجلات المتخصصة، بأنّ شرب 4 أكواب من القهوة يومياً لا يضر بالصحة، مؤكدين أنّ هذه الكمية آمنة للمستهلكين البالغين وهي الكمية القصوى.

هذا وتبين أيضاً أنّ 300 ملليغرام من القهوة أي 3 أكواب يومياً هي الكمية القصوى الموصى شربها من قبل النساء الحوامل.

ومن المعلوم بأنّ الكافيين الموجود في القهوة معروف بخصائصه المضادة للالتهابات والمحفّزة لعمل الدماغ.

وأكد المشرف على هذه الدراسة الدكتور "إيريك هنتجس" المدير التنفيذي للمعهد الدولي لعلوم الحياة: "توصلنا إلى حقيقة علمية مفادها أن استهلاك كمية محددة من الكافيين لا تتخطى الـ 400 مليغرام لا يسبب آثاراً جانبية على صحة الانسان".

0% ...

آخرالاخبار

جنين ثم قلقيلية… الاحتلال يوسع دائرة الاقتحام والاعتقال في الضفة


لبنان في مواجهة خيارات صعبة: خبايا الخلافات السياسية وصمود الجبهة الحدودية


أميركا وإيران: صراع العقول قبل صراع السياسة


نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال تعتقل نحو 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية اليوم


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: الأسر المحاصرة قالت إن الشرطة الإسرائيلية لم تتدخل ومنعت دخول المسعفين


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: محاصرة المستوطنين لمنازل العائلات الثلاث جاءت بعد قطع المياه والكهرباء عنها


مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالأراضي الفلسطينية: محاصرة 3 عائلات فلسطينية داخل منازلهم ببلدة قصرة بالضفة


مصادر مقدسية: 584 مستوطناً اقتحموا المسجد الأقصى خلال فترة الاقتحامات الصباحية عشية مطلع "الشهر العبري"


وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي: الله أكبر، أعظم من أي قوة على وجه الأرض.. توكلنا على الله


وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي: الأخبار الكاذبة أسوأ من الأخبار الزائفة.. فاحذروا