عاجل:

تحذيرات من تناول البطاطس الخضراء

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩
٠٤:٣٩ بتوقيت غرينتش
تحذيرات من تناول البطاطس الخضراء العالم - منوعات

البطاطا بوصفاتها المختلفة من أكثر أنواع الطعام شعبية حول العالم، ويمكن تناولها مشوية او مقلية او مطهوة على البخار أو على شكل بوريه.

وما لا يعرفه الكثير من الأشخاص هو أنه من الأفضل عدم اختيار البطاطا الخضراء.

فقد أشارت دراسة أجريت في جامعة نبراسكا لينكون الأميركية إلى أن هذا النوع من البطاطا يحتوي أيضاً على الكثير من السولانين وهي مادة سامة قد تسبب الإسهال والقيئ والدوار والصداع ومشاكل صحية أخرى.

وقالت أليكساندرا بافليستا المشرفة على الدراسة إن شخصاً يزن 45 كيلوغراماً قد يمرض في حال تناول 450 غراماً من البطاطا الخضراء.

ولهذا دعت إلى حفظ هذه الخضار في مكان منعش بعيداً عن الضوء لأن هذا يمنع تكون المادة السامة. ونصحت بالتخلص من البطاطا ذات الطعم المر.

0% ...

آخرالاخبار

مقر خاتم الأنبياء: لا عبور آمناً لمضيق هرمز من دون إذن ومراقبة إيران


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: القوات المسلحة الإيرانية سترد على أي تهديد أياً كان نوعه ومستواه بردّ أشد وأقوى من ذي قبل


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن القوات المسلحة تحت القيادة الحكيمة للقائد الأعلى للقوات المسلحة لن تتردد قيد أنملة في إحقاق حقوق الشعب وصون السيادة الوطنية والدفاع عن مبادئ الثورة الإسلامية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن القوات المسلحة الإيرانية تراقب جميع تحركات الأعداء الأميركيين والصهاينة في المنطقة


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن تهديدات واشنطن الواهية التي لا تستند إلى أي أساس لن تؤدي لها إلا إلى مزيد من العجز واليأس


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: الولايات المتحدة تسعى باستمرار إلى إثارة الفتن وانعدام الأمن في المنطقة


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: لقد اختبر قادة الولايات المتحدة جيدًا اقتدار الشعب الإيراني وصموده وكذلك شجاعة أبناء الشعب في القوات المسلحة الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: لا يمكن لأي سفينة تجارية أو ناقلة نفط أن تعبر هذا المضيق بأمان من دون إذن وإشراف القوات المسلحة الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: نعلن أن مضيق هرمز لا يزال كما في السابق خاضعًا للإدارة والسيطرة الكاملتين للجمهورية الإسلامية الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن المزاعم الواهية لأمريكا بشأن العبور الطبيعي للسفن من مضيق هرمز والتي تعكس عجز جيش ذلك البلد ويأسه ليست سوى أكاذيب وافتراءات لا أساس لها