عاجل:

لهذه الأسباب.. تناولوا اللبن قبل الطعام!

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨
٠٦:١٨ بتوقيت غرينتش
لهذه الأسباب.. تناولوا اللبن قبل الطعام! خلص باحثون من جامعة ويسكونسن- ماديسون إلى أن وجبة اللبن تساعد على التخلص من الالتهاب الناتج عن الدهون المشبعة.

العالم - منوعات

وطلب الباحثون من 60 امرأة تناول 350 غراما (12 أونصة) من اللبن قليل الدسم قبل الوجبات كل يوم حيث ترتبط الالتهابات المزمنة في الأمعاء بالسمنة، ومتلازمة الأيض، وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها.

وقال الباحث الرئيس في الدراسة الدكتور براد بولينغ: “لقد رأينا تأثيرا فوريا استمر لمدة تسعة أسابيع”، ويضيف الدكتور أن اللبن الرائب، هو أكثر منتجات الألبان الواعدة لمكافحة الالتهابات الخطيرة.

2-221

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي: لطالما أخطأت الولايات المتحدة في حساباتها بسبب قصور في الاستخبارات.. خير مثال على ذلك: الحرب على إيران.. والآن، خطأ أكبر في مضيق هرمز


مدفعية الاحتلال تستهدف مجدداً بلدة المنصوري في الجنوب اللبناني


الخارجية الإيرانية: ندين أي محاولات لتهميش القضية الفلسطينية


الخارجية الإيرانية: نؤكد دعمنا لحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وعودة اللاجئين وتقرير المصير وإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس


الخارجية الإيرانية: نؤكد مسؤولية مجلس الأمن عن وقف الاحتلال والاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين ولبنان وسوريا وسائر دول المنطقة


الخارجية الإيرانية: نؤكد مسؤولية مجلس الأمن عن وقف الاحتلال والاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين ولبنان وسوريا وسائر دول المنطقة


الخارجية الإيرانية: نشدد على الالتزام القانوني والأخلاقي والإنساني لجميع الدول بدعم الشعب الفلسطيني في التحرر من الاحتلال


الخارجية الإيرانية: موقف كولومبيا من الجولان السوري المحتل يحمّلها المسؤولية الدولية


الخارجية الإيرانية: خطوة كولومبيا لتأكيد سيادة الكيان الصهيوني على الجولان المحتل مرفوضة وتشكل انتهاكاً للقانون الدولي


الخارجية الإيرانية: مرتفعات الجولان جزء من أراضي سوريا ولا يمكن للأطماع الاستعمارية أن تغير حقائقها القانونية والتاريخية