عاجل:

اشرب كوبين من عصير البرتقال يومياً وهذا ما سيحدث لك!

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧
٠٨:٢٩ بتوقيت غرينتش
اشرب كوبين من عصير البرتقال يومياً وهذا ما سيحدث لك! كشفت دراسة جديدة أن شرب كوبين من عصير البرتقال يومياً، يقي من الإصابة بالكسور ومرض هشاشة العظام، بنسبة 50 في المائة.

العالم - منوعات 

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن مجلة "هشاشة العظام الدولية": أن الدراسة التي شارك فيها 10 آلاف شخص متطوع، كشفت أن فيتامين "سي" يقوي العظام ويحمي الإنسان ضد الكسور.

وحسب المجلة: فإلى جانب البرتقال، يوجد فيتامين "سي" في الطماطم والفراولة والكيوي والبروكلي.

ووجدت الدراسة أن من داوموا على شرب كوبين من عصير البرتقال يومياً، أصبحت عظامهم أقوى، ونسبة الإصابة بهشاشة العظام بينهم أقل.

المصدر : سبق 

120

0% ...

آخرالاخبار

حماس: هذه الجريمة وغيرها من الانتهاكات اليومية تستدعي من الوسطاء التحرّك الفوري لوقف انتهاكات حكومة الاحتلال وإجبارها على الالتزام ببنود اتفاق وقف إطلاق النار


حماس: هذه الجريمة تعبّر عن حقيقة الاحتلال المجرم وسياساته الهادفة لاستمرار حرب الإبادة وتعميق الكارثة الإنسانية في قطاع غزة وإدخاله في حالة فوضى


حماس: اغتيال مدير الشرطة المدنية بمحافظة غزة استمرار لجرائم الاحتلال ومحاولاته البائسة لبث الفوضى والفلتان


صنعاء ترد على الخروقات السعودية باستهداف أرامكو وتوجه تحذيرا شديدا للرياض


"واشنطن بوست": تكلفة خسارة الجيش لطائرات "ريبر" لوحدها تصل إلى 1.3 مليار دولار


"واشنطن بوست": الجيش الأميركي فقد نحو 25% من طائراته المسيّرة من طراز "Reaper" مع استنزاف ترسانته في حرب إيران


خيام غزة تتحول إلى أفران.. والنازحون يواجهون جحيماً يومياً!


حاملة الطائرات أبراهام لينكولن تغلي: إنهيار نفسي وتمرد داخل الحاملة!


شاهد: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي في غزة وخان يونس


الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: نطالب ملادينوف بالخروج من دائرة المواقف الملتبسة ونطق الحقيقة بأن الاحتلال ونتنياهو غير معنيين بتنفيذ الاتفاقات