عاجل:

إليك الحل لضعف الذاكرة!

السبت ٢٩ أبريل ٢٠١٧
٠٥:٤٣ بتوقيت غرينتش
إليك الحل لضعف الذاكرة! كثر الحديث في السنوات الماضية عن أهمية زيت السمك لصحة القلب، إنما تتحدث آخر الدراسات عن أهمية مكمّلات الأوميغا 3 لتحسين الذاكرة.

العالم - منوعات

فقد تبين في دراسة أُجريت على مدى 6 أشهر تناولت فيها مجموعة مكمّلات الأوميغا 3 أن الذاكرة تحسنت بنسبة 23 في المئة بعدها، إضافة إلى التحسن في القدرات

الفكرية.

علماً أن أقراص الأوميغا 3 المستخدمة في الدراسة تحتوي على نسبة عالية من زيت السمك. وبما أن الجسم لا يصنع الأوميغا 3 تلقائياً، من الضروري التركيز على

الاطعمة الغنية بهذه الأحماض الدهنية كالسلمون والسردين... فتكون الفائدة للقلب والدماغ في الوقت نفسه.

أما في حال الرغبة في الحصول على كميات إضافية من الأوميغا 3، إضافةً إلى تلك الموجودة في الغذاء،فينصح باستشارة الطبيب حول الجرعات التي يمكن تناولها.


المصدر :شاشة نيوز
120

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: على كل طرف يستفيد من حركة الملاحة التجارية عبر مضيق هرمز أن يساهم في معالجة الأضرار البيئية في الخليج الفارسي


بقائي: لا تستطيع إيران أن تبقى غير مبالية حيال التلوث على سواحلها


المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية إسماعيل بقائي: سفينة أجنبية تسببت بتلوث نفطي على سواحل جزيرة قشم


مصادر سورية: دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في بلدة الرفيد بريف القنيطرة الجنوبي


مصادر لبنانية: طيران الاحتلال المسير يلقي قنابل متفجرة على تلة علي الطاهر، في جنوب لبنان


مكتب شرطة مقاطعة بيل: وفاة شخصين إثر تحطم مروحية عسكرية أميركية من طراز أباتشي بالقرب من سالادو، تكساس


حماس: العدوان الصهيوني اليوم يؤكد إصرار العدو على إفشال مساعي الوسطاء والضامنين و"مجلس السلام" للوصول إلى اتفاق يحقق وقفا مستداما لإطلاق النار


حماس: ندين ما قام به جيش العدو اليوم من استهداف لعدد من المواطنين في شمال قطاع غزة وجنوبه ما أسفر عن ارتقاء شهيد وإصابة عدد من الجرحى


مصادر لبنانية: العدو الإسرائيلي ينفذ تفجيرا في مدينة الخيام جنوب لبنان


هيئة إدارة مضيق هرمز الإيرانية: لن يعاد فتح مضيق هرمز حتى تقبل شروط إيران