عاجل:

تخلصي من "الكرش" بكوب عصير طماطم

السبت ٢٠ أغسطس ٢٠١٦
١٢:٠٨ بتوقيت غرينتش
تخلصي من قالت دراسة حديثة إن تناول كوب من عصير الطماطم يومياً، يساعد في خفض الوزن حول منطقة الخصر دون إجراء أية تغييرات سواء في النظام الغذائي أو نمط الحياة.

وأوضحت الدراسة التي أجريت في جامعة "الصين" الطبية في تايوان، أن النساء اللاتي يتناولن ما يقرب من نصف لتر من عصير الطماطم يوميا لمدة 8 أسابيع، فقدن ما يقرب من بوصة واحدة من محيط خصورهن، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 10% في مستوى الكولسترول في دمائهن.

وكان الباحثون قد طلبوا من 25 سيدة، تراوحت أعمارهن ما بين 20 – 30 عاما، بتناول كوب من عصير من الطماطم يوميا، حيث لوحظ تراجع متوسط قياس محيط خصورهن بنحو ثلثي شبر، مع معظم السيدات اللاتي انتظمن في تناول عصير الطماطم فقدن أكثر من رطل من الدهون بعد مرور شهرين.

وأوضحت "أزمنة جوفيندجي" خبيرة التغذية أن الطماطم تلعب دورا رئيسيا في السيطرة على زيادة الوزن.

المصدر: السومرية نيوز

102-3

0% ...

آخرالاخبار

دعوات موجهة الى مسؤولي لبنان لإعلان إنسحابهم من المفاوضات مع الاحتلال


الأمن الإيراني يفكك خليتين تابعتين للزمر الإرهابية التكفيرية جنوب شرق إيران


ترامب يتراجع وإيران تمسك أوراق القوة و"إسرائيل"ترتبك استراتيجياً!


مخبر: الطريق الأكثر استدامة لإرساء نظام إقليمي جديد يتمثل في تطبيق الآلية الاقتصادية–الأمنية لمضيق هرمز بعيدًا عن الضمانات العسكرية لواشنطن


مخبر: أمريكا أثبتت عجزها عن حماية حلفائها في الخليج الفارسي


مستشار قائد الثورة محمد مخبر: الاستراتيجية الحاسمة لقائد الثورة والقائمة على تحويل الحرب إلى نهج أكثر هجومية في حال عدم تحقق شروط إيران ستُحدث تحولًا في موازين القوى في العالم


قانون العفو يشعل الغضب في لبنان ويفتح باب عودة عملاء لحد!


وزارة الصحة بغزة: شهيد و7 جرحى بنيران الاحتلال وصلوا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية


مقر خاتم الأنبياء: لا عبور آمناً لمضيق هرمز من دون إذن ومراقبة إيران


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: القوات المسلحة الإيرانية سترد على أي تهديد أياً كان نوعه ومستواه بردّ أشد وأقوى من ذي قبل