عاجل:

هذا ما سيحصل إذا توقفت عن تناول السكر نهائيا !!

الثلاثاء ١٧ نوفمبر ٢٠١٥
٠١:٢٨ بتوقيت غرينتش
هذا ما سيحصل إذا توقفت عن تناول السكر نهائيا !! بسبب الإفراط في تناول السكر المصنع المضاف للعديد من الأطعمة مثل الحلوى والمشروبات الغازية والكعك وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، والتخلي عن تناول السكر الطبيعي المتوفر في الفواكه والحليب العادي والخضار، يجعلنا أكثر عرضة للعديد من الأمراض ومن أبرزها السمنة، وأمراض القلب والإصابة بمرض السكري وارتفاغ ضغط الدم .

ولكن مالذي سيحدث لأجسامنا إذا قمنا بالتوقف عن تناول السكر المصنع أو الحد منه بدرجة كبيرة، من خلال مقالة اليوم سوف نتعرف على 7 أشياء تحدث لك عندما تتخلى عن تناول السكر نهائيا .

إذا توقفت عن تناول السكر سوف يصبح قلبك بحالة أفضل بحسب دراسة عالم أبحاث القلب "جيمس دينكولانتونيو"، فالسكر الزائد يزيد من معدل ارتفاع ضغط الدم وضربات القلب، لكن إذا توقفت عن تناوله في غضون أسابيع قليلة، سوف ينخفض معدل الكولسترول بنسبة 10 %، وانخفاض الدهون الثلاثية بنسبة 30 %، كما انك ستتجنب الإصابة بمرض السكري، بحسب دراسة أجريت نحو استهلاك السكر في العديد من دول العالم، كشفت أن تناول 150 سعرة حرارية من السكر المصنع يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر من النوع الثاني .

التوقف عن تناول هذا المسحوق الابيض سوف يجعلك تشعر بحالة أفضل من أي وقت مضى ولن تضطر إلى صنع ابتسامة مزيفة، حيث كشفت دراسة أجرتها كولومبيا أن النساء اللواتي يتناولن أطعمة تحتوي على سكريات، هم الأكثر عرضة للتهيج والقلق وتقلب المزاج .

اذا اردت ان تنام بشكل أفضل فعليك الابتعاد عن السكر فورا لان تناوله يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول الذي يتعارض مع النوم .

كشفت دراسة جديدة أجريت من قبل جامعة كاليفورنيا أن ارتفاع السكر يعوق التعلم والذاكرة، وانه مع مرور الوقت يؤدي تناوله إلى فقد عملية التواصل بين خلايا الدماغ، والتوقف عن تناوله يساعد في تقوية الدماغ والذاكرة .

إن التخلي عن السكر المضاف، يساعد في خفض 200 سعرة حرارية خلال اليوم، والتي بإمكانها مساعدتك في فقدان 10 باوند خلال 6 أشهر .

0% ...

آخرالاخبار

المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: القوات المسلحة الإيرانية سترد على أي تهديد أياً كان نوعه ومستواه بردّ أشد وأقوى من ذي قبل


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن القوات المسلحة تحت القيادة الحكيمة للقائد الأعلى للقوات المسلحة لن تتردد قيد أنملة في إحقاق حقوق الشعب وصون السيادة الوطنية والدفاع عن مبادئ الثورة الإسلامية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن القوات المسلحة الإيرانية تراقب جميع تحركات الأعداء الأميركيين والصهاينة في المنطقة


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن تهديدات واشنطن الواهية التي لا تستند إلى أي أساس لن تؤدي لها إلا إلى مزيد من العجز واليأس


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: الولايات المتحدة تسعى باستمرار إلى إثارة الفتن وانعدام الأمن في المنطقة


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: لقد اختبر قادة الولايات المتحدة جيدًا اقتدار الشعب الإيراني وصموده وكذلك شجاعة أبناء الشعب في القوات المسلحة الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: لا يمكن لأي سفينة تجارية أو ناقلة نفط أن تعبر هذا المضيق بأمان من دون إذن وإشراف القوات المسلحة الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: نعلن أن مضيق هرمز لا يزال كما في السابق خاضعًا للإدارة والسيطرة الكاملتين للجمهورية الإسلامية الإيرانية


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء: إن المزاعم الواهية لأمريكا بشأن العبور الطبيعي للسفن من مضيق هرمز والتي تعكس عجز جيش ذلك البلد ويأسه ليست سوى أكاذيب وافتراءات لا أساس لها


المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء المركزي: لا يمكن لأي سفينة العبور بأمان من مضيق هرمز من دون إذن إيران وإشرافها