عاجل:

دراسة حديثة: تقليل الطعام بنسبة 40% يزيد العمر 20 عاماً

الأحد ٠٨ يوليو ٢٠١٢
٠٧:٠٦ بتوقيت غرينتش
دراسة حديثة: تقليل الطعام بنسبة 40% يزيد العمر 20 عاماً أظهرت نتائج دراسة أخيرة أجراها علماء من معهد لندن الجامعي أن "التقليل من تناول الطعام بنسبة 40 بالمئة يزيد العمر 20 عاما".

وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن "الباحثين قاموا بتحليل تاثير العوامل الجينية ونمط الحياة في عملية الشيخوخة واستنتجوا أن حسن التغذية والنشاط البدني يمكن أن يقلل احتمال اصابة المسنين بأمراض القلب والاورام ومرض الزهايمر، كما تمكن العلماء من زيادة طول حياة الفئران التي اجريت عليها التجربة بـ30 بالمئة عن طريق تقليل نظامها الغذائي، وقال المشرفون على الدراسة ان بامكان الناس اطالة العمر بواسطة اتباع نظام غذائي صارم".

0% ...

آخرالاخبار

مضيق هرمز مغلق ولن يُفتح قبل قبول الشروط الإيرانية


مستوطنون يقتحمون محيط منازل فلسطينيين في قرية برقا بقضاء رام الله


الأونروا: منشآتنا محمية بموجب القانون الدولي من خلال امتيازات وحصانات الأمم المتحدة


الأونروا: نحذر من "الاستيلاء الوشيك" للسلطات الإسرائيلية على منشآتها في مخيم شعفاط بالقدس الشرقية


حماس: نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والسياسية، والعمل على إيقاف مد التوسع الاستيطاني، ومحاسبة قادة الاحتلال


حماس: ندعو أبناء شعبنا إلى تعزيز صمودهم وتمسكهم بأرضهم، وتعزيز كل وسائل المقاومة والمواجهة وردع الاحتلال ومستوطنيه


حماس: مخططات الضم والاستيطان والتهجير لن تمر مهما كلف ذلك من تضحيات، ولن تنجح كل غطرسة الاحتلال في انتزاع شعبنا من أرضه


حماس: نؤكد أن كل مستوطنة وبؤرة صهيونية تُقام على أرضنا المحتلة لن تغيّر حقيقة ملكية الأرض وهويتها


حركة المقاومة الإسلامية حماس تحذر من خطورة التسارع الاستيطاني في الضفة الغربية


جنين ثم قلقيلية… الاحتلال يوسع دائرة الاقتحام والاعتقال في الضفة